مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 15 سبتمبر 2019 08:53 مساءً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الخميس 12 سبتمبر 2013 04:00 مساءً
تعتبر الديمقراطية من اهم الاسس لبناء الدول الحديثة لما لها من دور فاعل في الاشراك الحقيقي لأفراد الشعب في تقرير اولوياته ومن يحكمه . والتغيير السلمي للسلطة وفقاً لآليات شفافة وواضحة وعادلة
الخميس 12 سبتمبر 2013 01:18 مساءً
 تنطفي الكهرباء ليل مع نهار باستثناء بقصور وفلل الرؤساء والوزراء وكبار موظفي الدولة. وزارة كهرباء تعلن عن تمديد الكهرباء بالطاقة النووية. مصالح العمادة والأساتذة بالكلية فوق مصالح
الخميس 12 سبتمبر 2013 08:50 صباحاً
اكدنا في اكثر من مرة في العديد من الكتابات الصحفية والتصريحات الاعلامية والمشاركات العلمية لنا في المؤتمرات الدولية بان القضية الجنوبية قضية عدالة هي قضية شعب كامل قضية وطن تعرض للنهب نهب
الخميس 12 سبتمبر 2013 08:39 صباحاً
1-(كل مصيبه تهون الا ان يكون سيد جوعك وشبعك مجموعة نعال - كل مشكله تحل الا ان يظل قاتلك من يحمي ساحات سلمك في النضال - ارتوى القتل شربا من دمانا ودمانا لازالت تسال - هل على بالك يوما خطر وهل احد قد
الخميس 12 سبتمبر 2013 08:36 صباحاً
ما من لحظة مرت على هذا الوطن تماثل ما نمر به اليوم هي لحظه أو مشهد كان مستحيلا في ما مضى كانت لغة السلاح وأصوات المدافع هي السبيل في الحسم لكننا اليوم قوى تقليدية وقوى الحداثة وقوى الخير والشر
الخميس 12 سبتمبر 2013 01:02 صباحاً
يقول المثل المعروف " ضربني و بكى وسبقني و أشتكى " و يبدو أن بعض الشماليين - السياسيين منهم وليس الشعب الشمالي الشقيق - قد طبقوا هذا المثل وقاموا بإنشاء الحراك الشمالي ، و كأنهم هم من يغُتالون
الخميس 12 سبتمبر 2013 12:55 صباحاً
يحكى أن رئيس دولة نامية أراد أن يختبر ذكاء ابنه وحسن تصرفه لأنه كان يعده خلفا  له رئيساً لتلك الدولة .. فأستدعى ابنه لقصر الحكم .. وفي مكتبة الأنيق ناول ابنه صره كان قد وضع في داخلها اعداد
الخميس 12 سبتمبر 2013 12:23 صباحاً
رحيل الفقيد محمد صالح هدران وكيل اول محافظة ابين في هذا الوقت بالذات كان محزنا جدا لأبناء ابين لاسيما وهم في حاجة وجود هذه الشخصية التي امتازت بصلابة مواقفها وإيمانها بضرورة لم شمل ابناء هذه
الأربعاء 11 سبتمبر 2013 11:28 مساءً
 المتتبع للشأن الجنوبي وما تمر به القضية الجنوبية من منعطف خطر وتحويل أنظار وجهود الشارع الجنوبي من نضال من اجل تحرير واستقلال واستعادة هوية وطن إلى صراع أصنام حول شرعية وزعامة وقيادة مما
الأربعاء 11 سبتمبر 2013 07:12 مساءً
صدق أو لا تصدق   هذه الفاجعة، يمنياً  مسلماً يرمي  بابنتيه الصغيرتان  شيماء وسارة والبالغتان من العمر أحد عشر وعشر سنوا  من بلكون الطابق الخامس   ويتبعهم الى الموت  بنفس
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
لاشك أن جميعنا بات يدرك, ان ثورتنا الجنوبية التحررية  قد مرت بمراحل كثيرة في تاريخها,  ولعل اهم مرحلتين
لا اعلم من اين ابدأ الكتابة فالتعبير يخوبني وذهني لمحتار ولم اجد الكلمات والجمل المناسبة وقلمي لعاجز عن
الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي هامة وطنية وقومية كبيرة لن يهزه التهويل والترهيب ولن يُحيد قيد أنملة
أجمل ما في الدنيا صبر المؤمن على البلاء أو الإبتلاء والمصائب مع الحمد والشكر لله وإحتساب الأجر من عند جل في
الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي هامة وطنية وقومية كبيرة لن يهزه التهويل والترهيب ولن يُحيد قيد أنملة
الكثير منا يطالع ويسمع جيداً ما تشنها آلات وأبواق ووسائل إعلام منظومة الاحتلال اليمني الشمالي، في إطار حرب
  سيادة القائد هاني بن بريك اننا معكم في الشدة والرخاء ومعكم في كل مواقفكم ولكن يجب ان تكونوا انتم حاملين
محافظ الضالع ومحافظ حضرموت نموذجان جنوبيان يستحقوا الاحترام لكونهما هامات فرضوا انفسهم على الارض دون اي
-
اتبعنا على فيسبوك