مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 19 يناير 2019 12:48 مساءً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الاثنين 27 يناير 2014 05:43 مساءً
إن الأزمة السياسية في بلادنا  ،،، أو ما أطلق عليها بعده مصطلحات أخرى (( ثورة)) او انفجار بعد الاحتقان الشديد لسنوات  في الأخير ، وقد لا يختلف معي احد  على انها شكلت ضغطاً نفسياً على كل
الاثنين 27 يناير 2014 02:37 مساءً
ما زالت أمة الإسلام تراوح مكانها الواقع في مستنقع القتل والتجريح والتنكيل والتكبيل؛ فهذه مصر حاضرة الأمة أصبحت في عداد الضعفاء المفقودين ! بسبب ما أحدثه الانقلاب العسكري من انهيار القوة
الاثنين 27 يناير 2014 01:20 مساءً
عاصمة شبوة تحت القصف العشوائي ترويع للآمنين، وقتلٌ للأبرياء ـــ تَــبّاً لمخرجات حواركم التي صنعها أعداء الأمة!! لماذا تصر قوات الاحتلال المتواجدة في العاصمة عتق، وباقي مدن الجنوب، على ترويع
الاثنين 27 يناير 2014 01:02 مساءً
ربما منذ الجاهلية عرفت الحلول العادلة للقضايا العادلة بالانتصار لها لا عليها وما دون ذلك فهي حلول ظالمة ومجحفة ولا صله ولا صفه لها بالعدالة بأي شكل من الأشكال مهما سمية ووصفة بالعادلة
الاثنين 27 يناير 2014 12:15 مساءً
      لاشك أن كل مجتمع  ووطن لديه قضيه ومطالب وحاجيات وحقوق ، من حقه أن يطالب بها ويعبر بالطرق المشروعة عنها ، ولن يخلو أي مجتمع في أي بلدغنيآ كان أم فقيرآ عن ذلك .وليس ذلك بغريب أن يتحرك
الاثنين 27 يناير 2014 10:04 صباحاً
أزمة القيادة التي يعاني منها الجنوب ليست وليدة اللحظة بل منذ الاستقلال الأول من بريطانيا بعد ان استولت الجبهة القومية على الحكم وابتدأت بتصفية المناضلين ومطاردة رجالات الجنوب العربي الذي
الاثنين 27 يناير 2014 08:41 صباحاً
  بكل قبح وشماته وبصورة مغايرة للواقع صنعاء تختتم حوارها الوطني الذي استمر لأشهر طوال يعاني موت سريري منذ ولادته المشوهة هذا الحوار الذي لم يأتي ليصلح حال دولتهم كما يزعمون بل للقضاء اولآ
الأحد 26 يناير 2014 10:31 مساءً
المثل يقول أن تأتي متأخراً خير من أن لا تأتي أبداً ولكن ليس بمثل هذه الحالات التي تمثل مصير شعب ووطن فالرسالة كانت متأخرة جدا جدا وكان من المفترض ان ترسل مثل تلك الرسالة مع اول اعلان لما يسمى
الأحد 26 يناير 2014 08:12 مساءً
  المثير للدهشة اننا نسخر مما آلت الية ثورة التغيير في صنعاء عقب اقتحامها من قبل اصحاب السوابق في وقت تعاني فية ثورتنا التحررية في الجنوب من وضع أسوا .حيث تتجهم ثورة الحراك السلمي الجنوبي
الأحد 26 يناير 2014 06:28 مساءً
  حاول علي صالح في فترة من الفترات تقسيم حضرموت الى محافظتين  ، لكنه تراجع عن ذلك تحت وطأة ضغط نُخب حضرمية رفضت التقسيم .. اليوم اذا كان من خلفَ علي صالح يملك مثقالا من العقل ,  وهو كما
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
مرت على تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي اكثر من عامين.. وعند تأسيسه كنا من اوائل المباركين لميلاد هذا الكيان
سأتفرد الليلة بنص قصير للكتابة عن زيارة القيادي بجاش الاغبري للمحافظ تركي بعد صمت طويل عن الكتابة عن المناضل
اخي الجنوبي عليك ان تعرف تماماً اليوم ان الوصول إلى هدفنا المنشود  ( استعادة الدولة الجنوبية)  لن يتطلب
نشاهد عروض عسكرية يوماً تلو الآخر وتتخرج دفعة بعد دفعة وحال العاصمة عدن هو نفسه لم يتغير منذ اندلاع الحرب
  التفاعلات السياسية حتما تعكس قدرات الدول العربية ومستوى مشاركتها في مؤتمر القمة العربية التنموية
  نعيشُ في وطنٍ ذبحتهُ المافيا الإخونجية، التي استهدفت فيهِ جميع مُقدراتهُ الحيوية، أكلت الأخضر و
هناك تعطيل متعمد لعمل كثير من الأجهزة الحكومية العاملة في مجالات تقديم الخدمات العامة التي يحتاجها المواطن
بدا جلياً ان الترقيات الخاصة بمنتسبي وزارة الداخلية تضل طريقها لمستحقيها وتستثنيهم عدا قلة قليلة جدا من فئة
-
اتبعنا على فيسبوك